ميسي يتصدر عناوين صحف اسبانيا

كورة اون لاين - تصدر ليونيل ميسي الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، الضوء على تمسك النجم الارجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، بقرار الرحيل عن النادي الكتلوني ، اكد ذلك غياب ميسي عن المران الأول للنادي الكتلوني ، تحت قيادة المدرب الهولندي الجديد رونالد كومان.

حيث قالت صحيفة ماركا "الدوري الذي يمكن أن يغيب عنه ميسي".

وأشارت "أقيمت قرعة الليجا لموسم 2020-2021، أمس الإثنين في مدريد، حيث ستبدأ المسابقة يوم 12 أو 13 سبتمبر/أيلول وتنتهي في 23 مايو/آيار".

اما صحيفة موندو ديبورتيفو قد عنونت "قيادة كومان".

و قالت "قاد مدرب برشلونة الجديد، مرانه الأول ضمن التحضيرات قبل انطلاق الموسم، وعمل مع مجموعة من اللاعبين بغياب الدوليين وميسي، وبإهمال لسواريز وفيدال".

وواصلت "مانشستر سيتي يستبعد التعاقد مع ميسي، إذا توجب دفع أموال لإتمام الصفقة". خصوصا انه في حال دفع اموال لضم ميسي فهو سيدفع ما يقارب 700 مليون يورو


وعلى الصفحة الرئيسية لصحيفة سبورت، جاء العنوان "برشلونة كومان يبدأ بدون ميسي".

وواصلت "ميسي لم يحضر المران، ويُحافظ على ثقته في خطته ليتمكن من الرحيل مجانًا وبدعم غير مشروط من مانشستر سيتي، الاجتماع المقبل بين خورخي ميسي وبارتوميو، حيث سيسافر والد اللاعب إلى برشلونة".

وقالت "نيمار يُعلن أنه سيبقى في باريس سان جيرمان وصرح: نريد الوصول مرة أخرى لنهائي دوري أبطال أوروبا والفوز بالبطولة".

ونوهت "راكيتيتش سوف يبدأ عمليات الخروج، ويقترب من نادي إشبيلية، حيث سيوفر برشلونة 10 ملايين يورو قيمة راتبه، ويمكن أن يحصل على 8 ملايين يورو كمتغيرات".
اخفاء الاعلان
hide ads